ملكة جمال المحجبات في مصر

ملكة جمال المحجبات في مصر طبيبة اسنان

ملكة جمال المحجبات سارة حورية،تم تتويجها مؤخرا كملكة جمال للمحجبات بمصر، عقب منافسة شرسة بين 10 متسابقات، خلال الحفل الختامي للمسابقة لعام 2016، والذي أقيم بفندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعتبر اختيار ملكة جمال من المحجبات امر نادر في العالم وذلك بسبب نظرة المجتمع لمثل هذه مسابقات, واقامت العديد من الدول العربية مسابقة ملكة الجمال من دون ان يتم اختيار محجبات من قبل.

كما نالت فاطمة الزهراء محمد، لقب الوصيفة الأولى، ونالت نهى جمال، لقب الوصيفة الثانية، حيث جاء اختيار الملكة والوصيفتين، عقب تصفيات استمرت 3 أشهر، ضمت 500 فتاة مصرية على مستوى محافظات مصر.

وحصلت الملكة على رحلة عمرة، إضافة إلى جولة لجميع دول العالم الإسلامي، بهدف نشر صورة إيجابية عن المحجبات والدين الإسلامي، وتعود فكرة المسابقة لآية محمود. شاركت في الحفل الختامي الإعلامية طميار الببلاوي”، المخرجة فدوى مواهب، إيمان أيوب ورانيا محمود ياسين، حيث تم تكريمهن لدعمهن لفكرة المسابقة.

الكاتب Arfav

Arfav

مطوّر ومصمم مواقع انترنت, حاصل على درجتي البكالوريوس في الكيمياء التطبيقيه والعلوم الجنائيه, خبره تزيد عن 10 سنوات في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم وإدارة المواقع والSEO.

مواضيع متعلقة

اترك رداً